موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26 وتسريبات جديدة للارهابية

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26 وتسريبات جديدة للارهابية
مسلسل الاختيار 3
https://www.sba7egypt.com/?p=550949
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف مسلسل الاختيار 3 حيلة الجماعه الارهابيه في السيطرة على البلاد ابان حكمهم ويقدم العمل خلال هذا الموسم الرمضاني العديد من تسريبات الجماعه الارهابية التي حكمت البلاد وعاش الشعب المصري على اثر ذلك الحكم يدفع الثمن ما بين انقطاع الكهرباء، وايضا عدم توافر الوقود بجانب الاضرار الاقتصادي، حتى جذب العمل الجمهور وجعلهم يبحثون عن موعد اذاعة الحلقة 26 خلال موسم رمضان 2022 التي يقدمها ياسر جلال بجانب احمد عز واحمد السقا وكريم عبد العزيز، ويبرز دور قيادات الاخوان في التدخل بالشان الداخلي.

 

ويعمل مسلسل الاختيار الموسم الثالث على عرض تفاصيل الايام التي عاشتها البلاد وسط تقلبات الحالة الاقتصادية ابان تلك الفترة حيث كان الهدف هو النظر الى المصلحة الشخصية للجماعه على حساب مصلحة الوطن، والذي يستعرض تفاصيل تلك الاحداث التاريخيه بين مسلسلات رمضان 2022 بجانب شخصيه خيرت الشاطر التي ظهرت في العمل وكانت تتدخل في الامور الداخليه للدوله.

مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

قصة مسلسل الاختيار 3

تعتبر قصة مسلسل الاختيار هي قصة تاريخيه تجسد ما حدث خلال الفترة ما بين 2012 و 2013 وتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتصدي لهذه المحاولات من خلال بطولة الفنان ياسر جلال في دور الرئيس الذي يعمل نحو التصدي لهذه الافعال الارهابية.

اذاعة مسلسل الاختيار 3 حلقة 26

يتم اذاعة مسلسل الاختبار الجزء الثالث الحلقة 26 بتمام الـ 9:30 مساءً اليوم الاربعاء عبر قناة «ON»، وعلى قناة ON دراما بتمام
الساعة الـ 11:20 مساءً اليوم، وعلى شاشه قناه اون الساعه 4:20 صباح غدا و في 3:30 عصر غدا، وعبر قناة اون دراما الساعه الـ4:40 صباح غدا الخميس وفي الساعه 10:30 صباح غدا الخميس ، وخلال الساعة 6 مساءً غدا الخميس.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوي الموسم السادس في رمضان 2022