ننشر موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل الاختيار 3 ومخاوف من اندلاع حرب اهليه

ننشر موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل الاختيار 3 ومخاوف من اندلاع حرب اهليه
مسلسل الاختيار 3
https://www.sba7egypt.com/?p=551170
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يعرض مسلسل الاختيار 3 بصورة يوميه خلال سباق مسلسلات رمضان 2022 ويتضمن الاحدث التي عاشتها البلاد ومحاولة السيطرة من قبل الجماعه على البلاد بالعنف والوقوف امام مطالب الشعب، حيث يكشف العمل كذب الجماعه الارهابية خلال فترة الحكم.

وخاصه بعد ان تعرضت الدوله الى العديد من الضرر الاقتصادي، على خلفيه سوء الادارة، فيما نقدم مواعيد عرض الحلقة 27 الجديدة بعد ان قدم ياسر جلال الحلقة السابقه رد قوي في دور الرئيس امام تهديدات الجماعه حيث يشارك احمد عز واحمد السقا وكريم عبد العزيز، في العمل ايضا ويجذبون الجمهور وخاصه في دور مواجهة التقلبات الاقتصادية وتدخل خيرت الشاطر في الامور الداخليه بشكل كبير للبلاد.

مسلسل الاختيار ٣

مسلسل الاختيار ٣

قصة الاحداث لمسلسل الاختيار 3

يروي العمل التاريخي حكايه فترة عاشتها مصر بين 2012 و 2013 وتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة هذه الازمه والوقوف امام الجماعه الارهابية التي كانت ترغب في ان تتحول البلاد الى حرب اهليه وترغب في توريط الجيش في عمليات عسكرية واسعة خارج البلاد.

مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 حلقة 27

ويقدم مسلسل الاختيار الموسم الثالث الحلقة 27 اليوم عبر قناه اون في الساعه الـ 9:30 مساءً وعلى اون دراما بتمام الساعة الـ 11:20 مساءً اليوم.

حيث تتم الاعادة عبر شاشه قناه اون الساعه 4:20 صباح غدا وفي 3:30 عصر غدا الجمعة وايضا الى قناة اون دراما في الـ4:40 صباح غدا الجمعة وعبر الساعه 10:30 صباح غدا ، وفي تمام الساعة 6 مساءً الغد.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة 27 مسلسل العائدون للفنان امير كرارة وحربه ضد التنظيم