موعد عرض الحلقة الاخيرة مسلسل الاختيار 3 والاهم في تاريخ مصر

موعد عرض الحلقة الاخيرة مسلسل الاختيار 3 والاهم في تاريخ مصر
مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث
https://www.sba7egypt.com/?p=551834
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نجحت ثورة 30 يونيو في الحلقة السابقه من مسلسل الاختيار 3 الذي يقدمه ياسر جلال برفقة احمد السقا وكريم عبد العزيز حيث ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة الاخيرة التي تتضمن اهم الاحداث في تاريخ مصر ابان تلك الفترة، حيث تضمن العمل تفاصيل الاحداث في عام 2012 و 2013 واعتراض الشعب، على الجماعه الارهابية.

‏ 

ونال المسلسل اعجاب الجماهير بعد ان قدم تلك التفاصيل من الاضرار الاقتصادية، خلال فترة حكم الجماعه، وتدخل الفريق عبد الفتاح السيسي في الحلقة 29 من بطولة ياسر جلال لانقاذ البلاد، حيث اشار بعض العاملين على المسلسل على ان الحلقة الاخيرة تتضمن احداث مشوقه.

مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 حلقة 30

ويقدم مسلسل الاختيار 3 الحلقة الاخيرة اليوم الاحد في قناه اون الساعه 9:30 مساءً وعبر قناه اون دراما في الساعة 11:20 مساءً اليوم، وعبر قناه اون 4:20 صباح الغد الاحد وفي الساعه 3:30 عصر الغد.

وتعرض الحلقة على قناة اون دراما في الساعه 4:40 صباح غدا الإثنين وخلال الساعه 10:30 صباح الغد، وفي تمام الساعة 6 مساء الغد.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل الكبير أوي 6 بطولة مكي