موعد اذاعة الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس والقنوات الناقلة

موعد اذاعة الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس والقنوات الناقلة
مسلسل الكبير اووي الجزء 6
https://www.sba7egypt.com/?p=551529
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصبح مسلسل الكبير أوي الجزء السادس يرتبط بعقول الجمهور حيث يقدم الفنان احمد مكي بطولة العمل هذا الموسم مقدما 3 شخصيات فضلا عن مشاركه مربوحة الزوجة الجديدة في العمل وتستحوذ على الاعجابات الكثيرة من خلال السوشيال ميديا، خلال موسم رمضان 2022 ويجذب العمل انظار الجمهور رغم الاعمال الفنيه ويجعلهم ينتظرون موعد عرض الحلقة 28 الجديدة.

 

حيث تعرض الحلقة 28 الجديدة اليوم الجمعه ويستحوذ المسلسل على ملايين الاعجابات من خلال عودة العمل بعد غياب استمر 7 سنوات عن الساحه الفنيه وينجح في لفت الانظار من بين عشاق الدراما بجانب المغامرات والافعال الكوميدية.

مسلسل الكبير أوى

مسلسل الكبير أوى

قصة الكبير اوي الموسم الجديد 2022

يقدم أحمد مكي، الجزء السادس الجديد، بعد توقف 7 سنوات من خلال شخصيات الكبير اوي وجوني وحزلقوم ويستحوذ على اعجاب الجمهور بجانب تقديم زوجه الكبير الجديدة صاحبه المغامرات الكوميدية التي جذبت الجمهور من بين اعمال الدراما هذا الموسم.

مسلسل الكبير اوي الجزء 6

مسلسل الكبير اوي الجزء 6

موعد الحلقة 28 من الكبير أوي الجزء السادس

يقدم مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 28 عبر قناه اون في 6:20 مساءً اليوم الجمعة ويعاد في الساعه 1:50 صباح غدا السبت وفي الساعة 12 ظهرًا الغد .

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 28 والقنوات الناقلة