أحمد السقا يشارك في رمضان 2023 بمسلسل “الجبل”

أحمد السقا يشارك في رمضان 2023 بمسلسل “الجبل”
أحمد السقا
https://www.sba7egypt.com/?p=611721
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان أحمد السقا مشاركته في موسم رمضان المقبل 2023 ببطولة مسلسل جديد والذي يحمل اسم “الجبل” والذي يعد اسم مبدأي للعمل، ومن المقرر الإعلان عن باقي فريق العمل في الفترة المقبلة.

 

وأوضح أحمد السقا خلال لقاءه مع برنامج ET بالعربي على هامش ندوته في معرض الكتاب في مدينة الشارقة، أن العمل سيكون ضخم إنتاجيًا، كما سيشارك في بطولته بجواره الفنان عمرو يوسف.

آخر أعمال أحمد السقا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا دراميًا، مشاركته في موسم رمضان الماضي 2022 ببطولة مسلسل “الاختيار 3 القرار”.

والمسلسل من بطولة كلًا من أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، ياسر جلال، صبري فواز، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، إيمان العاصي، محمد رياض، محمد العمروسي، كارولين عزمي، وأمير المصري، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

وسينمائيًا، يستعد أحمد السقا إلى الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم “السرب” والذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في الفترة الأخيرة، ومن المقرر طرحه في السينمات المصرية قريبًا.

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار أحمد السقا كلًا من، نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغني، محمد دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم، وهو من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا أمير المصري: أحمد السقا يدربني على ركوب الخيل في “الحشاشين”