أمير المصري: أحمد السقا يدربني على ركوب الخيل في “الحشاشين”

أمير المصري: أحمد السقا يدربني على ركوب الخيل في “الحشاشين”
الفنان أمير المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=608620
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان الشاب أمير المصري، مشاركته في موسم رمضان المقبل 2023 ببطولة مسلسل “الحشاشين” مع كريم عبدالعزيز، والذي من المقرر أن ينطلق تصويره في الفترة المقبلة.

 

وكشف أمير المصري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج The Insider بالعربي المذاع عبر تليفزيون دبي، أنه يتدرب بشكل كبير مؤخرًا ليصبح جاهزًا لمشاهد الأكشن، كما يدربه الفنان أحمد السقا على ركوب الخيل لمساعدته على أداء دوره بصورة جيدة في مسلسل “الحشاشين”.

مسلسل الحشاشين

يواصل صناع مسلسل الحشاشين في الاستعداد لتصوير مشاهدهم والتي ستكون في جزيرة مالطا، وتدور أحداثه حول طائفة إرهابية تحتوي على عدد من المجرمين وقاتل المتسلسل، واشتهرت بصورة كبيرة في القرن الـ11.

وسيجسد الفنان كريم عبدالعزيز في أحداث الفيلم شخصية حسن الصباح، الذي قاد إحدى الجماعات الإرهابية التي تبنت الفكر المتطرف في القرن الـ11.

والمسلسل من بطولة كلًا من كريم عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، فتحي عبدالوهاب، شريف سلامة، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصري، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن المقرر أن ينضم عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ ايضًا ميرنا نور الدين تخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “الحشاشين” مع كريم عبدالعزيز