ميرنا نور الدين تخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “الحشاشين” مع كريم عبدالعزيز

ميرنا نور الدين تخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “الحشاشين” مع كريم عبدالعزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=605707
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن المخرج بيتر ميمي، اختيار كلًا من كريم عبدالعزيز وميرنا نور الدين للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2023 في بطولة مسلسل “الحشاشين” والذي من المقرر البدء في تصويره نهاية الأسبوع الجاري.

 

مسلسل الحشاشين

أوضح القائمون على مسلسل “الحشاشين” على سبب تسمية المسلسل بهذا الاسم وأكدوا على أن الحشاشين لا يتعاطون المخدرات،إذ أنها لا تعد طائفةً من مدخني أو متعاطي الحشيش كما يعتقد البعض، وقد ترجمت كلمة الحشاشين فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفق جميعها فى مضمون واحد هو: “القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور”، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

والمسلسل من بطولة كلًا من كريم عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، فتحي عبدالوهاب، شريف سلامة، وغيرهم من الفنانين اللذين يتم التعاقد معهم الأن من قبل الشركة المنتجة، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال ميرنا نور الدين

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 في مسلسل “الاختيار 3 القرار”.

والمسلسل من بطولة كلًا من كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ميرنا نور الدين، ياسر جلال، صبري فواز، خالد الصاوي، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ ايضًا ميرنا نور الدين تشارك جمهورها مشهد من مسلسل في يوم وليلة