إيناس كامل زوجة فتحي عبدالوهاب في “بيت فرح”

إيناس كامل زوجة فتحي عبدالوهاب في “بيت فرح”
إيناس كامل وفتحي عبدالوهاب
https://www.sba7egypt.com/?p=604482
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تجسد الفنانة إيناس كامل دور “ليلى” زوجة الفنان فتحي عبدالوهاب في مسلسل “بيت فرح” والذي انطلق تصويره مطلع هذا الأسبوع.

 

مسلسل بيت فرح

تدور أحداث مسلسل “بيت فرح” في إطار اجتماعى رومانسي ويتكون من 20 حلقة، وتبدأ القصة حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماماً، حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من فتحي عبدالوهاب، إيناس كامل، داليا مصطفى، سليمان عيد، سمر علام، وغيرهم من الفنانين إذ لازالت شركة الإنتاج تتعاقد مع باقي فريق العمل، وهو من تأليف هبة رجب وإخراج شرين عادل وإنتاج شركة “كينج توت” للمنتج هشام شعبان.

آخر أعمال إيناس كامل

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيناس كامل مشاركتها في مسلسل “إلا أنا” في موسمه الثاني، والذي تم عرضه عبر منصة شاهد، وهو من بطولة نجلاء بدر، إلهام عبد البديع، مصطفى درويش، محمد التاجي، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري.

كما اعتذرت إيناس كامل عن الانضمام إلى الموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” والذي يتم تصويره الآن، وهو من بطولة ماجد الكدواني، سماء إبراهيم، محمد شاهين، طه الدسوقي، رنا رئيس، محمد رضوان، ومريم الجندي، مع ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل وشيرين رضا وعبدالرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ ايضًا فتحي عبدالوهاب يحيى ذكري رحيل هيثم أحمد زكي