محمد دياب يرد على تصريحات باسم سمرة: أحمد السقا عمره ما أتدخل في حرف في السيناريو

محمد دياب يرد على تصريحات باسم سمرة: أحمد السقا عمره ما أتدخل في حرف في السيناريو
المخرج محمد دياب
https://www.sba7egypt.com/?p=600555
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تحدث المخرج العالمي محمد دياب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك عن التصريحات الآخيرة للفنان باسم سمرة مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”، والتي كان من شأنها اتهامه للفنان أحمد السقا بالتدخل لإنهاء دوره في فيلم “الجزيرة”.

 

تعليق محمد دياب على تصريحات باسم سمرة

أكد المخرج محمد دياب، باعتباره مؤلف فيلم “الجزيرة” أن الفنان أحمد السقا لم يتدخل في السيناريو من قبل، موضحًا أن المخرج شريف عرفة مخرج فيلم الجزيرة لا يسمح لأي ممثل بالتدخل في قصة وسيناريو الفيلم.

وأوضح محمد دياب أن شخصية باسم سمرة في فيلم الجزيرة هي مستوحاه من شخصية حقيقة وماتت في الحقيقة بنفس الطريقة، لذلك كان يجب أن تموت في الفيلم.

واختتم محمد دياب حديثه عن الممثل باسم سمرة، مؤكدًا أنه ممثل عبقري ويستحق كل النجاح والتقدير في الحياة.

تعليق محمد دياب

تعليق محمد دياب

تصريحات باسم سمرة مع عمرو الليثي

والجدير بالذكر أن الفنان باسم سمرة حل ضيفًا في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي منذ أيام قليلة، وتحدث خلال اللقاء عن الخلاف الدائر بينه وبين الفنان أحمد السقا خلال فيلم “الجزيرة”.

وقال باسم سمرة أن أحمد السقا هو من تدخل في دوره في الفيلم وطالب بإنهاءه بسبب خوفه من المنافسة الفنية بينهما، مؤكدًا أن أحمد السقا هو من طالب أيضًا بعدم انضمامه إلى الجزء الثاني من الفيلم.

وأوضح أنه تعرض لهذا الموقف من قبل أثناء تصوير فيلم “إبراهيم الأبيض” إذ تم حذف جميع مشاهده بسبب خوف أحمد السقا من المنافسة.

ويذكر أن فيلم “الجزيرة” تم عرضه عام 2007، وهو من بطولة أحمد السقا، هند صبري، آسر ياسين، خالد الصاوي، محمود ياسين، محمود عبدالمغني، زينة، نضال الشافعي، وباسم سمرة، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضًا باسم سمرة: عملت كنقاش في البداية.. وهذا سبب خلافي مع أحمد السقا