نانسي صلاح تكشف عن تفاصيل دورها في فيلم “مغامرات كوكو” مع خالد الصاوي

نانسي صلاح تكشف عن تفاصيل دورها في فيلم “مغامرات كوكو” مع خالد الصاوي
نانسي صلاح
https://www.sba7egypt.com/?p=600262
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

كشفت الفنانة نانسي صلاح عن تفاصيل دورها في فيلم “مغامرات كوكو” مع الفنان خالد الصاوي والذي من المقرر أن يتم طرحه في السينمات في الفترة المقبلة.

 

وقالت نانسي صلاح في تصريحات صحفية، أنها تجسد دور طبيبة بيطرية في أول عمل يجمعها بالفنان خالد الصاوي الذي يعمل طبيب بيطري أيضًا، وأعربت نانسي عن فرحتها الكبيرة بالعمل مع خالد الصاوي لأنها تحبه على كافة المستويات.

فيلم مغامرات كوكو

يناقش فيلم مغامرات كوكو قضية الرفق بالحيوان والاهتمام به من خلال التركيز على صراع الخير والشر داخل الحيوانات في العيادة التي يعمل بها خالد الصاوي ونانسي صلاح، وكان من المقرر أن يطرح الفيلم في موسم عيد الأضحى الماضي ولكن توقف التصوير لأكثر من مرة بسبب إنشغال فريق العمل في أعمال آخرى.

فيلم مغامرات كوكو من بطولة خالد الصاوي، شيرين رضا، نانسي صلاح، بيومي فؤاد، عمرو عبدالعزيز، طاهر أبوليلة، وإيمان مصطفى، مع ظهور العديد من ضيوف الشرف أبرزهم حمدي الميرغني، والفيلم من تأليف إيهاب ناصر، وقصة وإخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال نانسي صلاح

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نانسي صلاح كان مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 في مسلسل “يوتيرن”، والمسلسل من بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، كريم قاسم، نانسي صلاح، محمود حجازي، أيمن قيسوني، محمد الكيلاني، وتوفيق عبدالحميد، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا نانسي صلاح ترويج لـ فيلم ماما حامل