شيرين رضا تنفي شائعة ترويج فيلم “الملحد” إلى الإلحاد

شيرين رضا تنفي شائعة ترويج فيلم “الملحد” إلى الإلحاد
شيرين رضا
https://www.sba7egypt.com/?p=587696
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

نفت الفنانة شيرين رضا، شائعة ترويج فيلم “الملحد” إلى الإلحاد والكفر بالله عز وجل.

 

وتحدثت شيرين رضا في تصريحات خاصة لبرنامج Its Show Time عن الهدف من فيلم الملحد وقالت: “الهدف من الفيلم هو اننا نفتح مخنا للأفكار التانية، نعرف لما نشوف واحد ملحد نتعامل معاه ازاي ونشوف رد فعل أهله بعد القرار الصادم دا”.

وتابعت في حديثها عن الهدف من فيلم الملحد :” الفيلم بيوضح أننا مش لازم نحكم على الشخص الملحد من غير مانعرف اي اللي وصله لكدا، إحنا مش بنسوق للإلحاد أحنا بنوضح السبب وراه”.

تفاصيل فيلم الملحد 

يعد فيلم الملحد من الأفلام المثيرة للجدل بسبب القضية التي يتحدث عنها، والفيلم من بطولة محمود حميدة، شيرين رضا، أحمد حاتم، حسين فهمي، نجلاء بدر، وتارا عماد، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

السبب وراء تأجيل فيلم بنات رزق

وعلى صعيدًا آخر، كشفت الفنانة شيرين رضا السبب وراء تأجيل فيلم بنات رزق والذي تشارك بطولته مع مي عمر وغادل عادل، وأكدت أن السبب وراء التأجيل هو انشغال كافة فريق العمل في أعمال آخرى.

وتعيش شيرين رضا فترة نشاط فني، إذ انتهت من تصوير فيلم “تحت تهديد السلاح” مع الفنان حسن الرداد ومي عمر وفتحي عبدالوهاب، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال شيرين رضا

والجدير بالذكر أن آخر اعمال شيرين رضا كان مشاركتها في بطولة مسلسل “شغل في العالي” مع الفنانة فيفي عبده ومروان يونس، والذي عرض في موسم رمضان 2022، والمسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا شيرين رضا تدخل أجواء التصوير فور الانتهاء من مهرجان الجونة