رحمة حسن تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “إيجار قديم” لـ شريف منير

رحمة حسن تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “إيجار قديم” لـ شريف منير
رحمة حسن
https://www.sba7egypt.com/?p=610024
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد صناع عمل مسلسل إيجار قديم إلى عرض أولى حلقات المسلسل مساء غدًا السبت في تمام الساعة 8 مساءًا، على شاشة قنوات ON TV.

 

وتشارك الفنانة رحمة حسن في بطولة مسلسل إيجار قديم مع شريف منير، وكشفت عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها وأوضحت أنها ستجسد دور زوجة حازم سمير في أحداث المسلسل، ولديها منه طفل، ويعيشان فى العمارة السكنية التى تدور فيها معظم أحداث العمل.

مسلسل إيجار قديم

والجدير بالذكر أن مسلسل إيجار قديم يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم في عالم الفن، ومنهم: شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، إذ يسلط الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية المطروحة على الساحة المصرية وذلك من خلال من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

آخر أعمال رحمة حسن

وفي سياق متصل، فإن آخر أعمال الفنانة رحمة حسن مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “ملف سري” والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022.

والمسلسل من بطولة كلًا من هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

اقرأ ايضًا اليوم.. منصة Watch It تبدأ عرض حلقات “إيجار قديم” قبل انطلاقه غدًا على ON