اليوم.. منصة Watch It تبدأ عرض حلقات “إيجار قديم” قبل انطلاقه غدًا على ON

اليوم.. منصة Watch It تبدأ عرض حلقات “إيجار قديم” قبل انطلاقه غدًا على ON
بوستر مسلسل إيجار قديم
https://www.sba7egypt.com/?p=609974
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت منصة Watch It عرض حلقات مسلسل “إيجار قديم” للفنان شريف منير، مساء اليوم، الجمعة، وذلك قبل انطلاق عرضه عبر قناة ON TV، إذ نشرت الصفحة الرسمية لمنصة Watch It عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات “تويتر” البرومو الرسمي للمسلسل، مُعلنة بذلك عرض المسلسل اليوم خلال المنصة.

 

وكانت قناة ON TV قد أعلنت مؤخرًا عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل “إيجار قديم” يوم السبت الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري.

مسلسل إيجار قديم

تدور أحداث مسلسل إيجار قديم في إطار اجتماعي، حول مجموعة من الجيران يعيشون في عمارة بنظام الإيجار القديم، ويحدث خلال تطور الاحداث بينهم عدد كبير من المواقف الإجتماعية والمشاكل التي ستواجههم.

والمسلسل من بطولة كلًا من شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

آخر أعمال شريف منير

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير مشاركته في بطولة مسلسل “إجازة مفتوحة” والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

والمسلسل من بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ ايضًا تأجيل عرض مسلسل “إيجار قديم” لـ شريف منير للأسبوع المقبل