بالصور سفاح الجيزة يرشد عن جثث ضحاياه مدفونة في مخزن بمنطقة العصافرة في الإسكندرية

بالصور سفاح الجيزة يرشد عن جثث ضحاياه مدفونة في مخزن بمنطقة العصافرة في الإسكندرية
سفاح الجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=381367
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

سفاح الجيزة يرشد عن جثث ضحاياه المدفونة في شقة سكنية بمنطقة العصافرة في محافظة الإسكندرية، حيث تورط في عدد 4 جرائم قتل وقام بدفن ضحاياه داخل شقته.

 

كما قامت قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة باصطحاب المتهم “قذافي فراج” المتورط في ارتكاب العديد من جرائم القتل، إلي محافظة الإسكندرية مساء اليوم الأربعاء.

حيث توجهت القوة للإرشاد عن جثة فتاة قتلها المجرم ودفن جثتها في مخزن خاص به يقع بمنطقة العصافرة، حيث يتم إجراء معاينة تصويرية يوضح كيف قام بارتكاب جريمته.

سفاح الجيزة يرشد عن جثث ضحاياه

كما توجد أنباء عن العثور علي ثلاث جثث مدفونة داخل المخزن، حيث تم التنسيق مع أمن الإسكندرية وتم إعداد كردون أمني عند المخزن الذي شهد جريمة القتل التي قام بها المتهم.

هذا ومن المنتظر أن يتم إعادة المتهم بعد الانتهاء من استخراج جثة الضحية إلي قسم شرطة الهرم، كما من المقرر أن يتم اجراء معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب الجريمة.

حيث قام المتهم بارتكاب 4 جرائم قتل والنصب والتزوير علي المواطنين، كما انتحل صفة صديقه الذي قتله ودفنه داخل شقته في منطقة بولاق الدكرور.

سفاح الجيزة

سفاح الجيزة

العثور علي 3 جثث مدفونة داخل مخزن

وقد اعترف المتهم بارتكاب جرائم القتل بغرض النصب والسرقة، حيث تم ضبطه بعد 5 سنوات من انتحال صفة صديقه منذ أكثر من 4 أعوام وقد كشفت الجهات الأمنية المختصة عن جرائم المتهم.

حيث ارتكب في عام 2015 ثلاث جرائم قتل (زوجته وضع لها السم في العصير)، (صديق الطفولة وضع له السم في الطعام)، (شقيقة زوجته التي هددته بعلافتها بها فاستدرجها وقام بقتلها) ثم دفن الثلاثة في شقة ببولاق الدكرور.

كما توجه إلي محافظة الإسكندرية وتعرف علي دكتورة صيدلانية، وعندما اكتشفت حقيقته قررت أن تنفصل عنه فقرر أن ينتقم منها، حيث ارتدي نقاب وسرق جميع مصوغاتها الذهبية.

هذا وقد تعرف علي فتاة تعمل في محل أدوات كهربائية يمتلكه بمحافظة الإسكندرية ووعدها بالزواج، وأخد منها مبلغ 45 ألف جنيه وحين طالبته باستعادة المبلغ المالي استدرجها إلي المخزن وخنقها ودفنها داخله.

سفاح الجيزة

سفاح الجيزة

اقرأ أيضاً:

مرور الإسكندرية تتحفظ علي 366 مركبة توك توك مخالفة بطريق محور المحمودية