حبس المتهم بقتل زوجته فى الجيزة 4 أيام

حبس المتهم بقتل زوجته فى الجيزة 4 أيام
حبس
https://www.sba7egypt.com/?p=420029
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من المستشفى يفيد وصول ربة منزل إلى جثة هامدة، وتبين من الكشف الطبى وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المجني عليها تعرضت لاعتداء وضرب على يد زوجها “عامل”، بسبب خلافات زوجية بينهما، ووجهت والدة المجنى عليها اتهاما لزوج ابنتها، بالاعتداء عليها مما أسفر عن مفارقتها الحياة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

وفى سياق متصل كانت قد أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس عاطل بتهمة إنتحال صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لاستكمال التحقيقات.

كانت مديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد تعرض شاب للسرقة على يد عاطلين، قاما بإستوقافه بحجة تفتيشه، مدعين أنهما من رجال الشرطة، واستوليا على ما معه من متعلقات وفرا هاربين، إلا أن المجني عليه استغاث بعدد من المواطنين، وتمكنوا من مطاردتهما وضبطهما، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً

مجلس الوزراء: غدا الخميس إجازة رسمية لجميع العاملين بالقطاعين العام والخاص بمناسبة ذكري 25 يناير وعيد الشرطة