مسن 70 عام .. حبس المتهم بابتزاز قاصرات واستغلالهم جنسيا بدمياط

مسن 70 عام .. حبس المتهم بابتزاز قاصرات واستغلالهم جنسيا بدمياط
ضبط المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=594464
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

امرت نيابه بندر ومركز دمياط، اليوم بحبس المسن المتهم بابتزاز قاصرات واستغلالهم جنسيا 4 ايام علي ذمه التحقيقات، بعدما استغرقت التحريات وسماع الاقوال ما يقرب من 14 ساعة متواصلة.

 

تعود التفاصيل الى تلقي قسم اول دمياط، بلاغ من بعض الفتيات، يتهمون مسن في العقد السابع من العمر، ابتزهن وصورهن في اوضاع مخلة بالاداب العامة، وحاول استغلالهن جنسيا، حيث اكدت احد ضحاياه، استقطابها من خلال فتاتان تعرفتهم عليهم من احدى المقاهي واصبحوا على علاقه صداقه.

وحتى يوم التنفيذ على حد قولها، اكدوا انهم في زيارة لجدهم، وفي حيلته للايقاع بالفتيات القاصرات عندما تتاظهرن فتاتين بترحيب الصداقه في الأماكن العامة وبعدها يقررن زياره جدهن والذي يعد المسن “المتهم” ويصطنع فجاه اختفاء هاتفه ليبدأ في اتهام ضيوفه بالسرقه وبعدها يطالب بتوقيعهن علي إيصالات امانه وتبدأ رحلة الابتزاز الجنسي، والا التهديد والوعيد برفع دعوي ضدهم.

وعلى الفور عمل الرائد هشام أشرف رئيس مباحث قسم أول والنقيب خالد الفار معاون المباحث على تحديد مكان اختباء المتهم، وبتقنين الاجراءات امكن ضبطه ويدعى “م ا ع” ويقيم في دائرة قسم اول، وبفحص هاتفه، تبين انه يحتوي على دلائل تشير لارتكابه هذه الجريمة، وجرى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي امرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً

فحص اكثر من 70 سائق في حملة مفاجئة على طريق السنانية بدمياط الكشف عن متعاطي المخدرات