مجلس الوزراء: غدا الخميس إجازة رسمية لجميع العاملين بالقطاعين العام والخاص بمناسبة ذكري 25 يناير وعيد الشرطة

مجلس الوزراء: غدا الخميس إجازة رسمية لجميع العاملين بالقطاعين العام والخاص بمناسبة ذكري 25 يناير وعيد الشرطة
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=420017
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قرر مجلس الوزراء غدا الخميس إجازة رسمية لجميع العاملين بالقطاعين العام والخاص بمناسبة ذكري ثورة 25 يناير وعيد الشرطة بدلاً من يوم الأثنين الماضي.

 

حيث أصدر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرار بمنح جميع العاملين في القطاعين العام والخاص إجازة رسمية بمناسبة عيد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير.

غدا الخميس إجازة رسمية

كما تكون الاجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات وجميع الهيئات العامة والمصالح الحكومية، وأيضاً إجازة بالنسبة لوحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام والخاص.

حيث تم منح العاملين هذه الاجازة بدلا من يوم الاثنين الماضي الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير، كما قام البنك المركزي المصري بمنح جميع البنوك إجازة رسمية يوم الخميس بهذه المناسبة.

قرارات مجلس الوزراء

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء كان قد قرر في العام الماضي ترحيل جميع الاجازات التي تأتي خلال أيام الأسبوع إلي يوم الخميس، حيث تم ترحيل إجازة 25 يناير من يوم الاثنين الماضي إلي غدا الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري.

كما تم منح جميع العاملين في القطاع الخاص إجازة رسمية غدا الخميس بمناسبة ذكري ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، بينما تم توضح أن تكون الاجازة مدفوعة الأجر لجميع العاملين.

حيث هنأ الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكري 25 يناير وعيد الشرطة، كما هنا أعضاء مجلس الوزراء والشعب المصري.

اقرأ أيضاً:

سعر الدولار اليوم الأربعاء 27-1-2021 في جميع البنوك المصرية