مرور الإسكندرية تتحفظ علي 366 مركبة توك توك مخالفة بطريق محور المحمودية

مرور الإسكندرية تتحفظ علي 366 مركبة توك توك مخالفة بطريق محور المحمودية
مرور الإسكندرية تتحفظ علي 366 مركبة توك توك
https://www.sba7egypt.com/?p=381309
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مرور الإسكندرية بالتحفظ علي 366 مركبة توك توك مخالفة بطريق محور المحمودية، حيث تم شن العديد من المحلات لضبط المركبات المخالفة في الطرق الرئيسية بالمحافظة.

 

حيث تم شن العديد من الحملات المكبرة علي الطرق الرئيسية ومحور المحمودية، جاء هذا تنفيذاً لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمنع سير مركبات التوك توك بطريق المحمودية والطرق الرئيسية.

مرور الإسكندرية تتحفظ علي 366 توك توك

حيث قامت إدارة المرور بمحافظة الإسكندرية بضبط 366 توك توك مخالفين لقرارات المحافظ، كما تم استهداف العديد من المناطق الرئيسية الممنوع فيها سير هذه المركبات.

كما تم استهداف عدة مناطق وهى (سموحة، الزعيم والتوسيعة، محور المحمودية، سموحة، محرم بك، محطة مصر)، حيث تم ضبط العديد من مركبات التوك توك المخالفة بسبب سيرها في الشوارع الرئيسية.

محور المحمودية

حيث قامت الأجهزة التنفيذية في محافظة الإسكندرية بمواصلة الحملات المكبرة لمنع سير المركبات المخالفة في الطرق الرئيسية ومحور المحمودية.

كما قامت وحدة الإزالة بقيادة اللواء محمد سحلول مستشار محافظ الإسكندرية، وأيضاً المهندس إسلام عوده مدير المكتب الفني الهندسي بالتحفظ علي المركبات المخالفة.

حيث أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بمنع سير مركبات التوك توك في الطرق الرئيسية، كما تم منع سيرها في طريق محور المحمودية وتم السماح لها بالسير في الشوارع الجانبية لخدمة المواطنين.

اقرأ أيضاً:

مصرع مواطن وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم سيارة بالإسكندرية