مصرع مواطن وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم سيارة بالإسكندرية

مصرع مواطن وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم سيارة بالإسكندرية
حادث تصادم
https://www.sba7egypt.com/?p=381166
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي مواطن مصرعه وأصيب 4 آخرين في حادث تصادم سيارة اليوم الأربعاء 1 نوفمبر بطريق الكيلو 21 غرب محافظة الإسكندرية، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث لنقل المصابين إلي المستشفى.

حيث تم نقل المصابين والجثة إلي المستشفى بطريق وصلة الذراع البحري، كما تم الدفع بسيارة الإسعاف إلي مكان الحادث لنقل المصابين لتلقي العلاج اللازم لهم.

مصرع مواطن وإصابة 4 آخرين

هذا وقد تبلغ إلي قسم شرطة العامرية أول بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة أخري خاصة بطريق وصلة الذراع البحري الكيلو 21 غرب الإسكندرية.

حيث انتقلت قوة من قسم الشرطة وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، كما تم نقل المصابين إلي مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج اللازم لهم.

حادث سيارة

وأيضاً تم نقل جثة الشخص المتوفي إلي المستشفى تحت تصرف النيابة، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تم نقل المصابين لمستشفى العامرية لتلقي العلاج اللازم لهم، بينما تم نقل الجثة لنفس المستشفى تحت تصرف النيابة للبدء في التحقيقات في تفاصيل الحادث الذي شهده طريق الكيلو 21 غرب الإسكندرية، بعد أن ورد بلاغ لقسم شرطة العامرية بوقوع حادث بين سيارة خاصة وأخري ميكروباص.

اقرأ أيضاً:

التحفظ علي كلب بعد هجومه علي مواطن وعقره وضبط صاحبه في الإسكندرية