التحفظ علي كلب بعد هجومه علي مواطن وعقره وضبط صاحبه في الإسكندرية

التحفظ علي كلب بعد هجومه علي مواطن وعقره وضبط صاحبه في الإسكندرية
التحفظ علي كلب بعد هجومه
https://www.sba7egypt.com/?p=380978
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسكندرية بضبط وأيضا التحفظ علي كلب بعد هجومه علي مواطن وقيامه بعقره، كما تم ضبط صاحبه وتحرير المحضر اللازم له.

 

حيث تبين أن الكلب غير مطعم وغير مكمم بما يمثل مخالفة لقرار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية رقم 498 لعام 2020، كما تم تحرير المحضر اللازم ضد صاحبه.

التحفظ علي كلب بعد هجومه علي مواطن

كما اضافت مديرية الطب البيطري بالمحافظة أنه خلال القيام بحملات مكبرة علي طريق الكورنيش لضبط الكلاب الغير مرتدية لكمامات الفك حرصاً علي سلامة المواطنين.

حيث تم ضبط كلب غير مطعم ضد مرض السعار كما أنه لا يرتدي كمامة الفك، كما تبين قيامه بمهاجمة مواطن وعضه في منطقة كليوباترا، هذا وقد تم تحرير محضر مخالفة لصاحب الكلب.

مديرية الطب البيطري

كما قامت المديرية بتحرير محضر آخر بسبب قيام كلب بعض أحد المواطنين، وتم التحفظ عليه ووضعه في دار رعاية للكشف عليه ومتابعة حالته الصحية لمدة أسبوعين.

حيث ناشدت مديرية الطب البيطري بالإسكندرية المواطنين الالتزام بوضع الكمامة الخاصة بالكلاب، كما يجب عليهم الالتزام بتطعيم الكلاب ضد السعار حرصاً علي سلامة المواطنين.

هذا وقد أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار خاص بضوابط سير الكلاب في الطرق العامة، كما حدد غرامة مالية للمخالفين لهذه القرارات.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يشدد علي منع سير مركبات التوك توك بطريق محور المحمودية