محافظ الإسكندرية يشدد علي منع سير مركبات التوك توك بطريق محور المحمودية

محافظ الإسكندرية يشدد علي منع سير مركبات التوك توك بطريق محور المحمودية
منع سير مركبات التوك توك
https://www.sba7egypt.com/?p=380939
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالتشديد علي منع سير مركبات التوك توك بطريق محور المحمودية، حيث تفقد إحدى لجان الضبط للمركبات المخالفة.

 

حيث شدد المحافظ علي استمرار شن الحملات المكبرة وردع المخالفين في جميع أحياء الإسكندرية، كما شكك علي منع سير المركبات المخالفة بطريق المحمودية وفي الشوارع الرئيسية.

محافظ الإسكندرية

كما قال اللواء محمد الشريف أنه غير مسموح لسيارات التوك توك بالسير في الشوارع الرئيسية وفي طريق المحمودية، حيث مسموح لهم بالسير فقط في الشوارع الجانبية.

حيث قامت إدارة مرور الإسكندرية بشن حملة مكبرة علي العديد من المناطق والمحاور الرئيسية، كما أسفرت الحملات عن ضبط العديد من المركبات المخالفة التي تسير في طريق المحمودية والشوارع الرئيسية بالمخالفة لتعليمات إدارة المرور، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

منع سير مركبات التوك توك في الطرق الرئيسية

كما استمرت الحملات المكبرة علي طريق المحمودية لمنع سير سيارات التوكتوك، كما قامت وحدة الازارة الفورية بالتحفظ علي 291 مركبة مخالفة لقرارات وتعليمات المرور، جاء هذا تحت قيادة اللواء محمد سحلول مستشار محافظ الإسكندرية، وأيضاً المهندس اسلام عوده مدير المكتب الفني الهندسي.

هذا ومازالت الحملات مستمرة لضبط جميع المخالفات المرورية في جميع أحياء محافظة الإسكندرية، بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو محافظ الإسكندرية يتفقد تطبيق الإجراءات الاحترازية في مستشفى الطلبة