بالفيديو محافظ الإسكندرية يتفقد تطبيق الإجراءات الاحترازية في مستشفى الطلبة

بالفيديو محافظ الإسكندرية يتفقد تطبيق الإجراءات الاحترازية في مستشفى الطلبة
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=380920
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بالفيديو اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يتفقد تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد داخل مستشفى الطلبة في منطقة سبورتنج.

 

حيث قام محافظ الإسكندرية صباح اليوم الأربعاء 18 نوفمبر بزيارة لمستشفى الطلبة في منطقة سبورتنج وهى خاصة بالتأمين الصحي للطلاب لمتابعة الخدمات الطبية التي تقدم للمرضي.

محافظ الإسكندرية يتفقد تطبيق الإجراءات الاحترازية

كما تابع اللواء محمد الشريف الخدمات اللازمة التي تقدم لجميع المصابين، حيث تأتي هذه الجولة في إطار الجولات المستمرة للمحافظ لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وللوقوف علي احتياجات المستشفيات بنطاق المحافظة.

حيث تفقد المحافظ اقسام مستشفى الطلبة واستمع لأسر الأطفال المرضي عن مستوي تقديم الرعاية الطبية وحسن المعاملة للمرضي.

كما قام اللواء محمد الشريف في سياق متصل بتوزيع عدد 200 شنطة علي المرضي، وهذا تبرع من مؤسسة مجتمعية مدنية للمرضي في المستشفى.

زيارة المحافظ لمستشفى الطلبة

حيث قدم المحافظ الشكر للمؤسسات المدنية الخدمية التي تساهم في تقديم الدعم المعنوي والمادي بالنسبة للأطفال المرضي، جاء هذا في حضور الدكتور عناني إسماعيل مدير هيئة التأمين الصحي في قطاع الإسكندرية وغرب الدلتا وأيضا الدكتور أيمن كامل مدير المستشفى.

كما تفقد المحافظ جميع أقسام المستشفى للوقوف علي تقديم الرعاية الطبية للمرضي، وأيضا الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

إيقاف مسئول الاشغالات بحي العجمي عن العمل وتحويله للتحقيق في الإسكندرية