سفاح الجيزة ينكر قتل فتاة الإسكندرية بعد إحالة أوراقه لفضيلة المفتي

سفاح الجيزة ينكر قتل فتاة الإسكندرية بعد إحالة أوراقه لفضيلة المفتي
سفاح الجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=439819
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بعد إحالة أوراق سفاح الجيزة للمفتي ينكر قتل فتاة الإسكندرية، حيث قال أن خطيبها ويدعي “ك. ش” هو الذي قام بقتلها، جاء هذا خلال محاكمته اليوم في محكمة جنايات الإسكندرية.

 

حيث صدر الحكم برئاسة المستشار جمال جمعة رئيس المحكمة وبعضوية المستشارين أيمن مصيلحي واحمد محمود في أول جلسة لمحاكمة المتهم “قذافي ف”.

سفاح الجيزة ينكر قتل فتاة الإسكندرية

كما أنكر المتهم جميع اعترافاته السابقة وقال أنه قال هذه الاعترافات تحت ضغط نفسي كبير، حيث نفي اقتراضه مبلغ مالي منها وقال : “واحدة شغالة عندي ازاي هاخد منها الفلوس دي كلها.. الطبيعي أنها هي اللي تستلف مني مش العكس”.

هذا وقد وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد للضحايا وإخفاء جرائمه، حيث تم الاستماع لشهادة أشقاء المجني عليها والتي أكدته التحريات السرية وأيضاً اعتراف المتهم في وقت سابق بارتكابه للجريمة.

حيث أكدت النيابة اعترافات المتهم خلال التحقيقات والتي أقر خلالها بقتله للفتاة وقال : “أنا جبت ياسمين للمخزن عشان اخلص من تهديدها منها، أنا كنت مخطط لدا عشان متبلغش عني”.

إحالة أوراق المتهم إلي فضيلة المفتي

كما قال وكيل النيابة أن المتهم أعترق بقتل ضحاياه الثلاثة والضحية الرابعة الفتاة ياسمين من محافظة الإسكندرية حيث قال: “أنا قتلت 3 مرات قبل كدا وكان دا الحل قصادي”.

حيث جاء في اعترافات المتهم السابقة أنه أصر علي خنقها بيديه للتحقق من وفاتها، وقد احالت المحكمة أوراق المتهم إلي فضيلة المفتي.

كما قامت نيابة المنتزه في وقت سابق بالتحقيق مع المتهم “قذافي” الملقب بـ سفاح الجيزة، في واقعة قيامه بقتل الفتاة “ياسمين” التي كانت تعمل لديه بعد أن اقترض منها مبلغ كبير من المال في منطقة العصافرة، حيث أقر المتهم أنه خنقها ودفن جثتها في مخزن خاص به.

اقرأ أيضاً:

سفاح الجيزة يمثل جريمته ويرشد عن جثة ضحيته المدفونة في عقار بالإسكندرية