مصرع مزارع وطالبة إثر حادثين بمحافظة المنيا خلال 24 ساعة

مصرع مزارع وطالبة إثر حادثين بمحافظة المنيا خلال 24 ساعة
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=377232
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى مزارع وطالبة مصرعهما إثر حادثين فى المنيا البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من مأمور المركز بوصول مزارع جثة هامدة للمستشفى لقى مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء تشغيل موتور الرى بإحدى قرى المركز.

 

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية وفاة مزارع صعقا بالكهرباء أثناء تشغيل ماتور الرى ومقيم بإحدى قرى المركز، وتم نقل جثته لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

وفى ذات السياق عثرت الأجهزة الأمنية بالمديرية على جثة طالبة ملقاه على جانب ترعة الإبراهيمية التابعة لإحدى قرى المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة طالبة فى العقد الثانى من عمرها ملقاه على حافة ترعة الإبراهيمية التابعة لإحدى قرى المركز بعد أيام من إختفائها.

وبالفحص تبين أن الجثة لطالبة بالمعهد الفنى الصحى تدعى “م. ن” 20 سنة مقيمة بإحدى قرى المركز، كما تبين أن الفتاة كانت مختفية منذ أيام وكان قد تقدم أهلها ببلاغ للشرطة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بتشكيل فريق بحث جنائى لكشف ملابسات الواقعة، وطالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة.

اقرأ ايضا

الحكم بالإعدام لفران بتهمة قتل ربة منزل بالشرابية