مصرع شخص وإصابة 10 أخرين إثر حادث تصادم سيارتين فى المنيا

مصرع شخص وإصابة 10 أخرين إثر حادث تصادم سيارتين فى المنيا
حادث تصادم على طريق دمياط الجديدة - صورة ارشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=440963
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد طريق طهنشا المتفرع من الدائرى بمركز المنيا، اليوم الثلاثاء حادث تصادم مرورى بين سيارتين على الطريق، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 10 أخرين بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد مصرع شخص وإصابة 10 آخرين بكسور وسحجات، جراء حادث تصادم بين سياره ملاكى وأخرى ميكروباص بطريق طهنشا المتفرع من الدائرى بمركز المنيا، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين.

تحريات مباحث المنيا

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنيا، بقيادة المقدم محمد منير رئيس المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات والفحص مصرع شخص وإصابة 10 آخرين، فى حادث تصادم بين سياره ملاكى وأخرى ميكروباص بسبب السرعة الزائدة بطريق طهنشا المتفرع من الدائرى دائرة المركز.

تحرير محضر بحادث المنيا

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة لمرور المنيا تواجدها بمكان الحادث لرفع حطامه ولتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

حملة تفتيشية بالمنيا تسفر عن ضبط 4 منشآت غذائية مخالفة للإشتراطات الصحية

إصابة 11 شخصاً فى حادث انقلاب بمحافظة المنيا خلال الـ 24 ساعة الماضية