إصابة 11 شخصاً فى حادث انقلاب بمحافظة المنيا خلال الـ 24 ساعة الماضية

إصابة 11 شخصاً فى حادث انقلاب بمحافظة المنيا خلال الـ 24 ساعة الماضية
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=440054
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 11 شخصا فى حادث انقلاب بمحافظة المنيا حيث شهد الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من مركز ديرمواس، حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق، ما نتج عن إصابة 11 شخصاً بإصابات مختلفة جميعهم من محافظة أسيوط، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفى ملوي العام يفيد وصول 11 شخصا مصابا بسحجات وكسور وكدمات إدعاء حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربى، وتم تقديم العلاج اللازم لهم.

بالانتقال وإجراء التحريات برئاسة العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المحافظة، تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى، ما أسفر عن إصابة 11 شخصا بإصابات متفرقة، وأن المصابين كانوا يستقلون سيارة أجرة ميكروباص، قادمين من محافظة القاهرة، في طريقهم لمحافظة أسيوط.

ووقع الحادث أمام قرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس جنوب المحافظة، حيث انقلبت سيارة الميكروباص نتيجة انفجر أحد إطارات الميكروباص، مما أدى إلى وقوع الحادث وإصابة جميع مستقليه ونقلهم لمستشفي ملوي العام لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

مصرع شخص خنقاً إثر نشوب حريق داخل منزله فى الفيوم