إصابة 11 شخصاً إثر حادث انقلاب على الطريق الصحراوى بمحافظة المنيا

إصابة 11 شخصاً إثر حادث انقلاب على الطريق الصحراوى بمحافظة المنيا
حادث انقلاب سيارة ملاكى فى بنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=439820
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من مركز ديرمواس، بمحافظة المنيا حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق، ما أسفر عن إصابة 11 شخصا جميعهم من محافظة أسيوط، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

 

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائي، بورود بلاغا من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفى ملوي العام يفيد وصول 11 شخصا مصابا بإصابات متفرقة إثر حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربى، وتم تقديم العلاج اللازم لهم.

تحريات مباحث المنيا

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية برئاسة العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا، وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى، ما أسفر عن إصابة 11 شخصا، وأن المصابين كانوا يستقلون سيارة أجرة ميكروباص، قادمين من محافظة القاهرة، في طريقهم لمحافظة أسيوط.

وعقب وصول سيارة الميكروباص أمام قرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا انفجر أحد إطارات الميكروباص، مما أدى إلى وقوع الحادث وإصابة جميع مستقليه ونقلهم لمستشفي ملوي العام لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث المنيا

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

اقرأ المزيد

مصرع شخص وإصابة 21 أخرين إثر حادثين فى المنيا خلال 24 ساعة