وفاة 3 أشخاص وإصابة 27 أخرين إثر حادثي بطريق سيوة

وفاة 3 أشخاص وإصابة 27 أخرين إثر حادثي بطريق سيوة
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=515432
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفي 3 أشخاص وأصيب 27 أخرين إثر حادثي على طريق سيوة، فقد شهد الكيلو 90 طريق “مطروح _ سيوة”، حادث تصادم سيارة أجرة مع تريلا، وأسفر عن الحادث وفاة 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والتحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة عندما تلقى مدير الأمن إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مروري على طريق “مطروح _ سيوة”، وأسفر عن الحادث وفاة 3 أشخاص وإصابة 9 أخرين.

تحريات المباحث حول الحادث 

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص أن الحادث أسفر عن وفاة “الرضا محمد السنوسي”  57 سنة، و”عبد الباسط سعد رواق حنيش” في  العقد الرابع من العمر، و”احمد علي عبد الصادق” 73 سنه، وأصيب كل من “محمد مجمد السنوسي” 35 سنة، و”محمد محمد ابو القاسم” 58 سنة.

كما أصيب “أيمن احمد عبود” 33 سنة، و”حسن السيد السيد” 35 سنة، و”إبراهيم عبد السلام احمد” 28 سنة، و”تفاحة ابراهيم علي” 28 سنة، و”رجب عادل صلاح” 37 سنة، و”محمد احمد علي” 40 سنة، و”يحي قدري محمد” 41 سنة، و”محمد مجمد السنوسي” 35 سنة، و”انور عبد الحميد حسن” 29 سنة، و” يحي قدري محمد” 41 سنة، و”انس انور عبد الحميد” سنتين.

فيما وقع الحادث الثانى عندما شهد الكيلو 130 طريق سيوة _ مطروح، حادث تصادم أتوببسين سياحيين، وأسفر عن الحادث إصابة 18 شخصا بإصابات متنوعة بينهم 2 أجانب، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وتلقي مدير الأمن إخطاراً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مروري بين أتوبيسين سياحيين على طريق سيوة _ مطروح، وأسفر عن الحادث إصابة 18 شخصا بينهم 2 أجانب، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحرير المحاضر اللازمة

تحرر عن الحادث بن المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.