إصابة 6 أشخاص إثر حادثي تصادم فى مطروح وبنى سويف

إصابة 6 أشخاص إثر حادثي تصادم فى مطروح وبنى سويف
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=514158
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 6 أشخاص بإصابات مختلفة إثر حادثي تصادم فى مطروح وبنى سويف، حيث شهدت قرية رأس الحكمة شرقي مدينة مرسى مطروح حادث تصادم سيارة ملاكي، ما أسفر عن إصابة شخصان بإصابات متنوعة، وتم نقلهما للمستشفى عن طريق الأهالي للعلاج.

تلقت مديرية الأمن إخطاراً من شرطة النجدة بورود بلاغاً يفيد وقوع حادث تصادم سيارة فى قرية رأس الحكمة شرقي مدينة مرسى مطروح، وتبين أن مستشفى رأس الحكمة، فى مطروح قد استقبل كل من “أيمن عبد الرسول حمزة كريم” 33 سنة من قرية رأس الحكمة، يعانى من كدمات متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج، و”محمد مصطفى العشرى” 30 سنة من محافظة قنا يعانى من كدمات متفرقة بالجسم وجرح قطعى بالحاجب الأيمن طوله حوالى 5 سم، وتم تقديم العلاج اللازم للمصابين.

تحرير محضر بحادث مرسى مطروح

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

أما فى محافظة بنى سويف، فقد شهد الطريق الزراعي بني سويف القاهرة أمام قرية ميدوم التابعة لمركز الواسطى حادث تصادم دراجة بخارية مع توك توك على الطريق، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بكدمات وجروح متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول حادث بني سويف

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطاراً من مأمور مركز شرطة الواسطى يفيد وقوع حادث تصادم دراجة بخارية بتوك توك على الطريق الزراعى بنى سويف القاهرة نطاق المركز، وأسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة 4 أشخاص، وتم الدفع بسيارتي إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بنى سويف، وتم نقل كل من “عبد الفتاح سمير عبد الغنى” 24 سنة، مقيم قرية صفط الشرقية مصاب اشتباه كسر بالساق اليسرى، و”إسلام محمد غنيم” 20 سنة مقيم قرية افوه مصاب اشتباه ما بعد الأرتجاج، إلى مستشفى قروى جزيرة المساعدة فيما تم نقل حالتين اصابة بمعرفة الأهالى.