مصرع شخص وإصابة 21 أخرين إثر حادثين فى المنيا خلال 24 ساعة

مصرع شخص وإصابة 21 أخرين إثر حادثين فى المنيا خلال 24 ساعة
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=433496
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخص مصرعه فيما أصيب 21 أخرين إثر حادثين فى المنيا حيث وقع الحادث الأول عندما شهد الطريق الدائرى مركز سمالوط حادث تصادم سيارة ملاكى ونقل بمقطورة، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة سمالوط يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بمقطورة على الطريق الدائرى امام عزبة الشقرانى دائرة المركز، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى باخرة نقل بمقطورة على الطريق الدائرى أمام عزبة الشقرانى، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

وفى سياق متصل أصيب 18 أشخاص بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم بين سيارتين نقل بفنطاس وربع نقل أمام جامعة الأزهر مركز بنى مزار، ما أسفر عن إصابة 18 شخص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل وربع نقل، على الطريق الصحراوى الغربى أمام مقر جامعة الأزهر بالطريق الصحراوى الغربى بمركز بنى مزار، ما نتج عن إصابة 18 شخص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين إصابة 18 شخص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد فى حادث تصادم مرورى على الطريق الصحراوى الغربى أمام مقر جامعة الأزهر بالطريق الصحراوى الغربى بمركز بنى مزار، وتم نقلهم لمستشفى التكامل بالشيخ فضل ببنى مزار لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

اقرأ أيضا