وفاة ربة منزل وإصابة 3 أشخاص إثر حادثين فى المنيا

وفاة ربة منزل وإصابة 3 أشخاص إثر حادثين فى المنيا
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=522655
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفت ربة منزل وأصيب 3 أشخاص آخرين إثر حادثين فى المنيا حيث وقع الحادث الأول عندما شهد مقر الوحدة المحلية بمركز العدوة حادث تصادم بين سيارتين أمام المقر، ونتج عن الحادث وفاة ربة منزل، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية التفاصيل عندما كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام مقر الوحدة المحلية بمركز العدوة، ونتج عن الحادث وفاة ربة منزل 34 عاما، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفي مغاغة المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

الحادث الثانى 

فيما وقع الحادث الثاني عندما شهد الطريق الزراعي القاهرة أسوان حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد إصابة 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة في الجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام، لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير المحاضر اللازمة

تم تحرير المحاضر اللازمة عن الحادثين، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.