إصابة 4 أشخاص إثر حادث سير فى مطروح خلال 24 ساعة

إصابة 4 أشخاص إثر حادث سير فى مطروح خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=523934
zafta
موقع صباح مصر
zafta

إصابة 4 أشخاص إثر حادث سير في مطروح خلال 24 ساعة، حيث شهد طريق مطروح _ الإسكندرية، حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ونتج عن الحادث وجود عدة إصابات، تم نقلهم إلى مستشفى مطروح العام لتلقى العلاج اللازم.

 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات مرفق الإسعاف، بلاغاً يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق مطروح _ الإسكندرية، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى مطروح العام لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص إصابة كل من “محمود رمضان المنشاوي ” 7سنوات مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، و”صابرين جبريل جاد محمد ” 45 سنة مصابة بجرح قطعي بالرأس طوله حوالي 3 سم وكدمة شديدة بالعمود الفقري وسحجات وكدمات متفرقة يالجسم، و”فاطمة رمضان المنشاوي “5 سنوات مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و”رمضان إبراهيم المنشاوي “52 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجميعهم من محافظة البحيرة، ووصفت حالاتهم بالمستقرة.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.