إصابة 18 شخص جراء حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوى الغربى بالمنيا

إصابة 18 شخص جراء حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوى الغربى بالمنيا
اصابة 12 شخصا اثر حوادث المنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=433310
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الصحراوى الغربى، أمام جامعة الأزهر بمركز بنى مزار بشمال محافظة المنيا، حادث تصادم مروع بين سيارتين نقل بفنطاس وربع نقل، ما أسفر عن إصابة 18 شخص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

كان اللواء محموود خليل مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، قد تلقى اخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل بفنطاس وربع نقل، على الطريق الصحراوى الغربى أمام مقر جامعة الأزهر بالطريق الصحراوى الغربى بمركز بنى مزار، ما أسفر عن إصابة 18 شخص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث المنيا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل بفنطاس وربع نقل، على الطريق الصحراوى الغربى أمام مقر جامعة الأزهر بالطريق الصحراوى الغربى بمركز بنى مزار، وأسفر عن الحادث إصابة 18 شخص بكدمات وجروح واشتباه ارتجاج، وجرى نقلهم جميعا لمستشفى التكامل بالشيخ فضل ببنى مزار لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث المنيا

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا