الحكم بالإعدام لفران بتهمة قتل ربة منزل بالشرابية

الحكم بالإعدام  لفران بتهمة قتل ربة منزل بالشرابية
الاعدام
https://www.sba7egypt.com/?p=377121
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

قضت محكمة جنايات القاهرة بالحكم بالإعدام شنقاً لفران، بتهمة قتله لربة منزل بهدف السرقة بمنطقة الشرابية. حيث أثبتت التحقيقات قتل المتهم للضحية عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

 

تعود الواقعة إلى تلقي قسم شرطة الشرابية بلاغاً بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها، وبالانتقال إلى موقع الحادث وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بأحد المخابز قام بالاستيلاء على مبلغ مالي، إلى جانب مشغولات المجني عليها الذهبية وهاتفها المحمول. وبسؤال نجل الضحية أقر بعدم علمه بملابسات وفاة والدته، واختفاء المضبوطات المشار إليها.

وبتقنين الإجراءات والتحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم “وائل.ه عامل بفرن” وبحيازته الهاتف المحمول المستولى عليه. وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه في التحقيقات بهدف السرقة وقتل الضحية مع سبق الإصرار والترصد.

والجدير بالذكر أن محافظة القاهرة شهدت نجاح الأجهزة الأمنية في القبض على عاطل وربة منزل “مقيمين بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر” كونا فيما بينهما تشكيلاً عصابياً بغرض سرقة المواطنين بأسلوب المغافلة. وعليه تم تحرير المحضر اللازم لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بمغافلة حارس عقار لسرقة مفتاح التشغيل الخاص بسيارة ملاكي بهدف الاستيلاء عليها.

اقرأ ايضا

أمن الإسماعيلية يضبط 14 متهما بحيازتهم أسلحة بيضاء