سقوط عاطلين أثناء قيامهما بيبع مخدرات بمدينة السلام

سقوط عاطلين أثناء قيامهما بيبع مخدرات بمدينة السلام
القبض على المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=458716
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عاطلين أثناء بيعهما المواد المخدرة بمدينة السلام بقصد الترويج والإتجار، وتم اخطار النيابة العامة بالواقعة.

وذلك فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود لضبط الجرائم بشتى صورها وخاصة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، فقد نجحت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، من القبض على شخصين “لأحدهما معلومات جنائية”، وذلك أثناء استقلالهما سيارة “قيادة أحدهما” بدائرة قسم شرطة السلام أول، وأمكن ضبطهما وبحوزتهما 4 هواتف محمول، ومبلغ مالى، وكمية من مخدر الحشيش.

وبمواجهة المتهمين بما نسب إليهما من إتهام، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار و الهواتف المحمول للتواصل مع عملائهما، والسيارة لتسهيل التنقل والبيع، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق آخر كانت قد أمرت نيابة الساحل الجزئية، بمحافظة القاهرة حبس صيدلى ومساعد صيدلى 4 أيام علي ذمة التحقيق، لاتهامهما بالاتجار في الأقراص المخدرة والعقاقير بمنطقة الساحل.

 

البداية عندما رصد ضباط إدارة المخدرات بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، نشاط 2 من العناصر الإجرامية وهم صاحب صيدلية ومساعد صيدلى، بالاتجار في العقاقير المخدرة والاقراص المؤثرة على الحالة العصبية والنفسية، والمدرجة طبياً على جداول المواد المخدرة وترويجها على عملائهما متخذان من صيدلية الأول الكائنة بدائرة قسم شرطة الساحل مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب إعداد الأكمنة وتقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، تم استهدافهما وضبطهما داخل الصيدلية المشار إليها حيث تم ضبط 4685 قرص وأمبول مؤثر على الحالة النفسية والعصبية مختلفة الأنواع، و15 قرص مهرب ومجهول المصدر وغير مسجل بوزارة الصحة، وهاتفى محمول، وطبنجة صوت و3 طلقات صوت، ومبلغ مالى، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ ايضا

أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن تنجح فى ضبط العديد من تجار المخدارات