أمن القاهرة يضبط مواطن هارب من تنفيذ 35 حكم قضائي

أمن القاهرة يضبط مواطن هارب من تنفيذ 35 حكم قضائي
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=514537
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط مواطن هارب من تنفيذ 35 حكم قضائي بإجمالى عقوبات بالحبس مدة أكثر من 37 عاماً، وذلك فى إطار مواصلة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى ملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

أمن القاهرة يضبط مواطن هارب من تنفيذ أحكام 

فقد نجحت قوة أمنية بالقاهرة من ضبط مواطن، مقيم بمحافظة القليوبية، مطلوب التنفيذ القضائي عليه فى عدد 35 قضية “تبديد وشيك” بإجمالى حبس مدة أكثر من 37 سنة، وبمواجهة المتهم بالأحكام الصادرة ضده أعترف بها.

الأجهزة الأمنية تضبط المتهم بالتعدى على مواطن 

نجحت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات واقعة إصابة مواطن بالقاهرة أثناء مشاجرة بسبب خلافات مالية، وتمكنن من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وذلك فى إطار الجهود المبذولة من أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دار السلام بوجود مشاجرة بدائرة القسم.

على الفور انتقل ضباط المباحث وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول “م . ن” سائق توك توك، مقيم بدائرة القسم، وطرف ثان ” أ .ك. ط” مقيم بدائرة القسم، ومصاب بحروق بالجسم، بسبب وجود خلافات مالية بينهما، فقد حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها سائق التوك توك بسكب كمية من سائل البنزين على الثانى وإشعال النيران به زنتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبحوزته “زجاجة تحوى كمية من سائل البنزين”، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.