ضبط شخصين بحوزتهما 45 طربة لمخدر الحشيش فى أسيوط

ضبط شخصين بحوزتهما 45 طربة لمخدر الحشيش فى أسيوط
مخدر الحشيش
https://www.sba7egypt.com/?p=429346
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط شخصين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة، فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود فى مكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

فقد ألقت وحدة مباحث مركز شرطة أبوتيج عقب جمع معلومات وتحريات مسبقة وإتخاذ الإجراءات القانونية القبض على شخصين، مقيمين بدائرة مركز شرطة أسيوط، حال ترددهم على دائرة المركز مستقلان مركبة “توك توك” قيادة أحدهما.

وأمكن ضبطهما وبحوزتهما مبلغ مالى، وعدد 45 طربة لمخدر الحشيش، وعدد 2هاتف محمول، وبمواجهتهما بما أسفر عن ضبطه إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهواتف المحمول للتواصل مع عملائهم والمبلغ المالى من حصيلة البيع من التجارة غير المشروعة، وإستخدام مركبة “التوك توك” فى عملية النقل والترويج، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما.

ومن جانبه كان قد لقى 4 أشخاص من أسرة واحدة، مصرعهم خنقاً إثر تسرب الغاز داخل مسكنهم، وعثر أهالى المنطقة عليهم واكتشاف الواقعة اليوم الجمعة بعد حدوثها بـ3 أيام في شارع ثابت التابع لحي غرب مدينة أسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود إشارة من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، تفيد ورود بلاغ من أهالي شارع ثابت التابع لحي غرب بالعثور على 4 أشخاص من أسرة واحدة مختنقين داخل منزلهم بعد تغيبهم عدة أيام.

بالانتقال والفحص تبين وفاة “كارول. م” 16 عامًا، و”نفين. ح” 45 عامًا، و”ماريا. م” 20 عامًا، و”حلمى. ب” 70 عامًا، مختنقين بالغاز، وتبين من المعاينة الأولية إلى أن الوفاة جاءت نتيجة تسرب الغاز داخل مسكن الضحايا ووفاتهم خنقاً نتيجة استنشاق الغاز، وتبين من التحريات الأولية التي أجراها فريق المباحث أن جيران المجنى عليهم، لاحظوا تغيب أفراد الأسرة منذ عدة أيام وعدم ظهور اي فرد منهم او خروجهم من المنزل منذ ثلاثة أيام، فتوجهوا إلى منزلهم ولم يستجيبوا فقاموا بكسر الباب وفوجئوا بوفاتهم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضاً: