أمن القاهرة ينجح فى القبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش

أمن القاهرة ينجح فى القبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش
مخدر الحشيش
https://www.sba7egypt.com/?p=433277
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجح ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش والاستروكس قبل ترويجها على عملائه فى منطقة حلوان، بقصد الإتجار والتربح.

وتمكنت حملة أمنية لضباط مباحث بالقاهرة، من ضبط عاطل له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته مبلغ مالى، وهاتف محمول، و450 جرام استروكس وحشيش، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، والمبلغ المالى من متحصلات البيع غير المشروع، وتم ضبطه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

وفى سياق متصل كان قد اندلع حريق بشقة سكنية بمنطقة السيدة زينب، وتمكن رجال قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، دون وقوع أى إصابات أو خسائر بشرية، وقام رجال الإطفاء بإجراء عمليات التبريد منعا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية القاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة السيدة زينب، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين نشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة السيدة زينب، وتم الدفع بسيارات إطفاء الى مكان الحريق، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم إخماد الحريق، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضاً: