إصابة 5 مواطنين جراء حادث انقلاب على الطريق الصحراوى الغربى بالمنيا

إصابة 5 مواطنين جراء حادث انقلاب على الطريق الصحراوى الغربى بالمنيا
حادث انقلاب على الطريق الصحراوى الغربى بالمنيا
https://www.sba7egypt.com/?p=433254
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الصحراوى الغربي بمحافظة المنيا شمال مركز ابوقرقاص، حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من عمليات النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الصحراوي الغربي، شمال قرية بلنصوره بمركز أبو قرقاص، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث المنيا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الصحراوي الغربي، شمال قرية بلنصوره بمركز أبوقرقاص، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح وكسور، تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث المنيا

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

وفى سياق متصل كانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة المنيا الجديدة من السيطرة على حريق نشب فى عقار بالمدينة بالحى الرابع، وتمكن رجال قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق دون حدوث إصابات بشرية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضاً: