المشدد 6 سنوات للمتهم بحيازة كمية من مخدر الهيروين فى الشرقية

المشدد 6 سنوات للمتهم بحيازة كمية من مخدر الهيروين فى الشرقية
محكمة جنايات الزقازيق
https://www.sba7egypt.com/?p=445124
zafta
إيمان شلبى
zafta

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، فى جلستها المنعقدة بالدائرة الثانية عشر، سائق لودر بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، وذلك بتهمة حيازته كمية من مخدر الهيروين بقصد الإتجار والترويج.

 

 

صدر الحكم بمحكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار نسيم على بيومى، وعضوية المستشارين، الوليد حسين أحمد، ووائل عمر الشحات، وسامى زين العابدين، وسكرتارية إسلام محجوب، ويامن محمود.

بداية أحداث القضية رقم 5074 لسنة 2020 جنايات قسم ثانى العاشر من رمضان، عندما كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثانى العاشر من رمضان، يفيد تمكن ضباط مكافحة المخدرات بمعرفة الرائد أحمد عاشور، والرائد أحمد فخرى العزازى، من مكتب المكافحة، من ضبط “ياسر ال ع” 23 سنة، سائق لودر، ومقيم أبو سمران وبحوزته 12 لفافة بلاستيكية بداخلها مخدر الهيروين بإجمالى 186 جراما، وذلك بقصد الاتجار والترويج على عملائه.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم إحالته من قبل المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

السجن المشدد 15 سنة للمتهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالشرقية

تحويل 10 مصابين فى حريق العبور لمستشفى بلبيس بالشرقية