نشوب حريق هائل بمصنع بويات بمدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية

نشوب حريق هائل بمصنع بويات بمدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية
حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=389298
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نشب منذ قليل حريق هائل داخل مصنع “بويات” بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، وقد أسفر الحريق عن خسائر مادية ووقوع إصابات، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من نائب مدينة العاشر من رمضان يفيد نشوب حريق داخل مصنع بويات بمدينة العاشر من رمضان، ونتج عن الحادث وقوع إصابات وخسائر مادية، وتم الدفع ب12 سيارة إطفاء لاخماد الحريق.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة العاشر من رمضان، وقوة من الحماية المدنية بإشراف العميد محمد عدلي، مدير الحماية، لمكان الحادث وتبين نشوب حريق بمصنع بويات، وتم الدفع بـ 12 سيارة إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها، كما تبين نشوب النيران بمساحة كبيرة من المصنع حيث ساعدات المواد الكيمائية على سرعة اشتعال النيران، كما تبين من التحريات اختناق بعض العمال، وتم الدفع بسيارات إسعاف للتعامل مع المصابين.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما طالبت بالتحريات لكشف ملابسات الواقعة.

إقرأ أيضاً

إصابة طالبة إثر حادث تصادم مرورى فى قنا