السجن المشدد 15 سنة للمتهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالشرقية

السجن المشدد 15 سنة للمتهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالشرقية
المواد المخدرة
https://www.sba7egypt.com/?p=442880
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية فى جلستها المنعقدة اليوم برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وأمانة سر نبيل شكرى، تاجر مخدرات بالسجن المشدد 15 سنة وغرامة 100 ألف جنيه ومصادرة المواد المخدرة المضبوطة بحوزته.

 

بداية أحداث القضية رقم 33642 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة الزقازيق، عندما كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا بقيام العقيد تامر أبوزيد، رئيس مكافحة مخدرات الزقازيق، والمقدم محمد غنيمى، الضابط بالمكافحة، وذلك بناء على معلومات سرية، وإذن من النيابة العامة بضبط عاطل، مقيم بدائرة مركز الزقازيق، بتهمة حيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار والترويج.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم التحفظ على المضبوطات وإحالة المتهم محبوسا من قبل النيابة العامة التى قدمته بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

ومن جانبه كان قد أصيب 7 عمال بإصابات متفرقة جراء حادث انقلاب أتوبيس أمام شركة الكهرباء بمدينة العاشر من رمضان، وتم نقلهم لمستشفى الغندور لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة العاشر من رمضان يفيد إصابة 7 أشخاص إثر حادث إنقلاب أتوبيس كان يستقله 26 راكب أمام شركة الكهرباء بدائرة المركز، وتم نقلهم للمستشفى، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً

تفاصيل إصابة 7 أشخاص جراء حادث انقلاب فى الشرقية