تفاصيل إصابة 7 أشخاص جراء حادث انقلاب فى الشرقية

تفاصيل إصابة 7 أشخاص جراء حادث انقلاب فى الشرقية
حادث انقلاب أتوبيس فى القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=442845
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهدت مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم السبت حادث انقلاب أتوبيس أمام شركة الكهرباء بالمدينة، ما أسفر عن إصابة 7 عمال بإحدى الشركات بسحجات وكدمات، وتم نقلهم إلى مستشفى الغندور لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مستشفى الغندور بالعاشر من رمضان يفيد وصول 7 عمال مصابين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، جراء حادث انقلاب أتوبيس أمام شركة الكهرباء بمدينة العاشر من رمضان، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الشرقية

إنتقل ضباط مباحث مركز شرطة العاشر من رمضان لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب أتوبيس أمام شركة الكهرباء بدائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة كلاً من “أشرف فاروق محمد” 50 سنة مقيم بلبيس، و”مصطفى محمد مهدى” 28 سنة مقيم بلبيس، و”رضا محمد عطيه” 37 سنة مقيم بلبيس، و” عربى مختار”31 سنة مقيم مشتول السوق، و” إبراهيم محمد” 35 سنة مقيم بلبيس، و”جمال عبد العزيز” 50 سنة مقيم بلبيس، و”محمد رضا محمد” 32 سنة مقيم بلبيس، مصابون بسحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتبين من الفحص حدوث إصابتهم جراء إنقلاب أتوبيس 26 راكب أمام شركة الكهرباء بمدينة العاشر من رمضان، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى الغندور لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

إقرأ أيضاً