تحويل 10 مصابين فى حريق العبور لمستشفى بلبيس بالشرقية

تحويل 10 مصابين فى حريق العبور لمستشفى بلبيس بالشرقية
نشوب حريق مروع بمصنع غزل بكفر الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=441951
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهدت مدينة العبور بمحافظة القليوبية اليوم الخميس حادث نشوب حريق هائل بمصنع بالمنطقة، وتم تحويل 10 من المصابين لمستشفى بلبيس المركزي بمحافظة الشرقية، ووجه مدير المستشفى سرعة تقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

 

كانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت إخطارًا يفيد نشوب حريق هائل في مصنع بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، وتم تحويل 10 من المصابين لمستشفى بلبيس المركزى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وتم إبلاغ قوات الحماية المدنية والتى دفعت ب10 من سيارات الإطفاء، وتبين من الفحص نشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس بالمنطقة الصناعية الثانية بمنطقة العبور، وتواصل الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المصانع.

فيما هرعت سيارات الإسعاف لمكان الحادث، لنقل المصابين، وجرى نقل 10 منهم إلى مستشفى بلبيس المركزي بالشرقية، لتلقي الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر عن الواقعة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طالبت بإنتداب خبراء المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة، والسيطرة على الحريق ومنع خطر الامتداد، ومتابعة حالة المصابين.

مصرع شخص وإصابة آخر جراء مشاجرة بين 4 أشخاص فى القليوبية

ضبط صاحب مصنع لتعبئة زيت الطعام لإدارته المطعم بدون ترخيص فى القليوبية