موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي لكرة اليد

موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي لكرة اليد
كرة يد مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=549612
مهاب ممدوح
موقع صباح مصر
مهاب ممدوح

يستعرض صباح مصر موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي لكرة اليد حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بعد تتويجه بلقب الدوري وخسارته لبطولة كأس مصر لصالح سبورتنج.

بطولة كأس السوبر الأفريقي سوف تُلعب من لقاء واحد فقط بين الأهلي والزمالك والفائز سوف يصعد إلى كأس العالم للأندية ونجح الزمالك في الفوز على الأهلي في المباراة النهائية لبطولة الدوري التي انتهت بتتويج الزمالك باللقب في النهاية.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

المباراة ستقام يوم 8 مايو المقبل في النيجر وسوف تنقل على قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق نقل المباريات بشكل حصري خلال الفترة الماضية، مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي لكرة اليد ستقام يوم 8 من شهر مايو المقبل.

تنتظر جماهير الأهلي الثأر من الهزيمة خلال بطولة الدوري وفقدان الفريق للقب المحلي، من خلال الفوزفي لقاء السوبر الأفريقي لكرة اليد، على حساب الزمالك.

يبحث الزمالك عن تأكيد تفوقه على الأهلي في كرة اليد خاصة بعد التتويج بلقب الدوري هذا الموسم فيما خسر الزمالك الكأس لصالح فريق سبورتنج الذي قدم موسما رائعا خلال هذا الموسم.
ويبحث فريق يد الزمالك عن الظهور بشكل مميز رفقة نجومه أحمد الأحمر ويحيى الدرع ووسام نوار.

وكشف مصدر داخل الأهلي عن تعاقد النادي مع مدرب إسباني لقيادة فريق اليد في السوبر الأفريقي وكذلك بطولة أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي لكرة اليد ستقام يوم 8 مايو المقبل في النيجر.