مواعيد مباريات الزمالك القادمة في كأس مصر ومجموعة القنوات الناقلة

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في كأس مصر ومجموعة القنوات الناقلة
مباريات الزمالك القادمة في كأس مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=569669
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق عدة مباريات قادمة للزمالك في بطولة كأس مصر. سواء في النسخة القديمة لها؛ الخاصة بموسم 2020/2021. أو النسخة الجديدة؛ الخاصة بموسم 2021/2022 خلال الفترة المقبلة. وذلك؛ عقب انتهاء مباراته أمام فريق غزل المحلة في الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في كأس مصر

يستعد الفارس الأبيض؛ لخوض عدد من اللقاءات المصيرية في الفترة القادمة في مسابقة كأس مصر النسخة القديمة والنسخة الجديدة. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد حَددت المواعيد الرسمية الخاصة بهذه اللقاءات خلال الفترة الماضية.

ومن المُقرر أن يبدأ الزمالك مبارياته في هذه المسابقة؛ بلقاء ناري. يلتقى فيه مع النادي الأهلي؛ في المباراة النهائية من البطولة. وسوف تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري.

ثم، يخوض مباراة قوية أخرى بعد ذلك في النسخة الجديدة من البطولة؛ موسم 2021/2022؛ في دور الـ 16 أمام غريمه القوي؛ الإسماعيلي. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء مساء يوم الإثنين؛ المُوافق 15 من شهر أغسطس القادم.

مباريات الزمالك القادمة في كأس مصر

التوقيتات الرسمية لانطلاق مباريات الزمالك القادمة في كأس مصر

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن التوقيتات الرسمية الخاصة بـ لقاءات الزمالك القادمة في بطولة كأس مصر. وسوف تبدأ مباراته أمام الأهلي؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. بينما، تنطلق مواجهته أمام الإسماعيلي؛ في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

الزمالك في مواجهة مصيرية أمام الأهلي في نهائي الكأس

يستعد الفارس الأبيض لخوض مباراة مصيرية وقوية أمام الأهلي؛ في نهائي الكأس؛ موسم 2020/2021. يحثاً عن التتويج باللقب الثاني له هذا الموسم؛ بعد حصوله على لقب الدوري الموسم الماضي.

وتعتبر هذه المواجهة هي واحدة من أهم المواجهات بالنسبة له، وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في استكمال المستوى الهائل، الذي ظَهر به في الجوالات الماضية في بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك القادمة في الكأس

على الرغم من أن لقاءات الزمالك في الكأس لم تبدأ بعد، إلا أن مجموعة قنوات أون تايم سبورت قد نَجحت في الحصول على حق بثها جميعاً خلال الفترة القادمة. وقد قامت بتخصيص قناة ON Time Sports 1، والقناة الأرضية؛ لبث كل هذه المباريات فقط وحصرياً أمام الجمهور.