مرتضى منصور يُهاجم الأهلي من جديد: لاعبي الزمالك أفضل منهم وخسرنا بطولة إفريقيا لهذا السبب

مرتضى منصور يُهاجم الأهلي من جديد: لاعبي الزمالك أفضل منهم وخسرنا بطولة إفريقيا لهذا السبب
مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=553944
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

أطلق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدة تصريحات نارية بشأن أسباب خسارة فريق الزمالك لكرة اليد أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، كما هاجم لاعبي فريق الأهلي وأكد أن لاعبي الفارس الأبيض أفضل منهم.

-الأهلي يتوج ببطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد

وكان فريق الأهلي قد نجح في التتويج ببطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 32-31 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس في دولة النيجر.

-مرتضى منصور يدافع عن أمير وأحمد مرتضى

وأكد مرتضى منصور في تصريحات له عبر قناته على موقع “يوتيوب”: “إلى جماهير الزمالك، هل ترغبون أن يخسر الزمالك من إنبي ونخسر الدوري؟ هناك بعض الأفراد يهاجمونني انا وأبنائي وهذا أسهل شيء، لكن أحمد مرتضى يقوم بعمل كل ما في وسعه، ولديه مفاجآت عديدة في كرة اليد والطائرة والسلة، أما أمير مرتضى فسيتعاقد مع صفقات مميزة”.

ثم أشار منصور: “الأزمة الحقيقية هو وجود عصابة لا تريد أن تهدأ منذ 3 أيام قبل مباراة فريق اليد الجماهير تسب حسن مصطفى، وانا معهم ثم هاجمونني انا ويروجون إني لا أدعم الفريق، هل أنا جالس على مقهى؟!، كان فرق اليد والقدم والطائرة فيها أحزاب وصراعات، وفازوا بالدوري الموسم الماضي بفضل مجلسنا”.

واكمل: “ألوم بعض الأشخاص الذين يهاجمون لاعبي الزمالك من خلال فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويدعون أن لاعبي الأهلي رجال وينتقدوا لاعبي الزمالك في المقابل، ولكن الأمر مختلف أي لاعب ارتدى قميص الأبيض بمليون لاعب في الأهلي، لأننا المتصدرين من غير حكام وvar، الفريق يفوز في حضور 100 مُشجع ويسمحوا للخصم بـ 5000 ألاف”.

-مرتضى منصور يُهاجم الأهلي

وأتم مرتضى منصور: “حرام الظلم الذي يتعرض له اللاعبين، نحترم الأهلي ولاعبيه، لكن عندنا لاعبين أرجل وأقوى منهم مائة مرة، وأنت تعرف إن بطولة إفريقيا 2020 ضاعت بفعل فاعل، لأن الفريق لعب مباراة عالمية، ولكن القرار كان برحيل مرتضى منصور”.