مرتضى منصور : هذا اللاعب لن يعود للزمالك مرة أخرى

مرتضى منصور : هذا اللاعب لن يعود للزمالك مرة أخرى
مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=587951
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

أوضح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف الدولي محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء والمعار إلى صفوف فاركو من العودة للعملاق القاهري بدايةً من الموسم الجديد.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تيلفزيونية أن هناك لاعب كبير من داخل نادي الزمالك تحدث مع الحارس محمد صبحي من أجل العودة مجدداً لصفوف الفارس الأبيض بالموسم الجديد مشيراً أن نجم فاركو أبدى رفضه التام لهذا الأمر.

وتابع في تصريحاته تيلفزيونية” محمد صبحي مازال لاعباً صغيراً وما فعله لا يليق مع نادي بحجم الزمالك حيث كان يبكي من أجل الحصول منه على 100 جنيه” مشدداً أن أبلغ أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بالفارس الأبيض بعدم عودته ولا يشرفه انضمامه لصفوف الأبيض مرة أخرى.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي الذي يقوده حمزة الجمل ضمن منافسات دور السادس عشر من فعاليات بطولة كأس مصر النسخة الحالية موسم 2021/2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا أمام الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إفرأ أيضاً 

الأهلي يوقع مع خليفة علي معلول لمدة 5 مواسم