محمد عواد يخوض جزء من تدريباته اليوم على ركلات الترجيح

محمد عواد يخوض جزء من تدريباته اليوم على ركلات الترجيح
محمد عواد
https://www.sba7egypt.com/?p=570637
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

حَرص المدير الفني لنادي الزمالك؛ فيريرا على تخصيص جزء إضافي من التدريبات الجماعية للفريق؛ للحارس محمد عواد. في إطار استعدادات الفريق؛ لخوض مباراة مصيرية في نهائي كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021. والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

محمد عواد يخوض جزء من تدريباته على ركلات الترجيح

حَرص الحارس المتميز؛ محمد عواد على خوض جزء من تدريباته. التي أُقيمت صباح اليوم الأربعاء؛ المُوافق 20 من شهر يوليو الجاري على التدريب على ركلات الترجيح. وذلك؛ قبل انطلاق المواجهة الكروية المرتقبة، التي سوف يلتقى فيها الفارس الأبيض بغريمه النادي الأهلي. في نهائي كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021.

وقَرر فيريرا؛ المدير الفني الحالي للمختلط تدريب الحارس على ركلات الترجيح؛ تخوفاً من انتهاء اللقاء؛ بالتعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي؛ حتى بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي. فضلاً عن رغبته في تجهيز الحارس بقوة لهذه المواجهة، التي يبحث فيها الفارس الأبيض عن حصد اللقب؛ لتحقيق ثنائية الدوري الكأس للموسم الماضي.

محمد عواد

محمد عواد يخوض مراناً إضافياً

بناءاً على قرار من فيريرا، خَاض الحارس؛ محمد عواد مراناً إضافياً عن باقي زملائه؛ المُتواجدين معه في نادي الزمالك. وذلك؛ من أجل تجهيزه لمباراة القمة رقم 244 في جميع المسابقات، و 32 في مسابقة كأس مصر. والتي سوف يلتقى فيها الفريق الأبيض مع غريمه؛ النادي الأهلي. ونَجح الحارس في التصدى لبعض الكرات، التي تم تسديدها عليه من زملائه.

فيريرا يدفع بعواد أساسياً في مباراة القمة القادمة أمام الأهلي

يستعد فيريرا؛ للدفع بالحارس اساسياً في مباراة القمة القادمة أمام الأهلي؛ في نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021. وخاصةً؛ بعد أن خَرج الحارس؛ محمد أبو جبل نهائياً من حساباته. وذلك؛ بعد الأزمة الأخيرة التي اَشتعلت بينه وبين الإدارة؛ بسبب عدم التجديد للفريق. ورغبته في الاحتراف في الدوري السعودي، والتعاقد بالفعل مع نادي النصر السعودي.

موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة نهائي كأس مصر؛ بين الأهلي والزمالك؛ موسم 2020/2021. والتي سوف تبدأ مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.