مباراة مصيرية تنتظر الزمالك في كأس مصر .. تعرف على موعدها

مباراة مصيرية تنتظر الزمالك في كأس مصر .. تعرف على موعدها
مباراة مصيرية تنتظر الزمالك في كأس مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=569678
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

مباراة مصيرية تنتظر الزمالك في كأس مصر .. يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك؛ لخوض مباراة مصيرية له في بطولة كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021. والتي سوف يتقابل فيها مع النادي الأهلي؛ في نهائي المسابقة؛ بحثاً عن كيفية التتويج باللقب. من أجل تحقيق ثنائية الدوري والكأس لهذا الموسم، وخاصةً؛ في ظل ظهوره بمستوى متألق في اللقاءات السابقة له.

مباراة مصيرية تنتظر الزمالك في كأس مصر

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك القادمة في بطولة كأس مصر. والتي تعتبر بمثابة مواجهة مصيرية له، وخاصةً؛ أنه سوف يتنافس مع النادي الأهلي على اللقب. وذلك؛ عقب تمكنه من الوصول إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق؛ بعد أن أَطاح بفريق أسوان في الدور النصف نهائي.

وكان اللقاء الذي جَمع بينهما قد اَنتهي؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. ويسعى المختلط؛ للتتويج بالبطولة، وخاصةً؛ في ظل مطالبات الجماهير للاعبين بالحصول على اللقب خلال الساعات القليلة الماضية. وبالتحديد؛ عقب انتهاء مباراته أمام فريق غزل المحلة في الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة مصيرية تنتظر الزمالك في كأس مصر

موعد مباراة المصيرية التي تنتظر الزمالك في كأس مصر

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد المباراة القوية التي تنتظر الزمالك في بطولة كأس مصر؛ موسم 2020/2021 في الوقت الحالي. والتي سوف يلتقى فيها مع غريمه القوى؛ النادي الأهلي؛ في نهائي المسابقة. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المباراة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ على استاد برج العرب بالإسكندرية.

توقيت مباراة الفارس الأبيض القادمة في كأس مصر

على الرغم من وجود أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر. إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم قَرر خوض هذا اللقاء؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية. الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات. الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث مباراة الزمالك القادمة في نهائي كأس مصر أمام الأهلي فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. التي اَنفردت بحق بث هذا اللقاء أمام الجمهور، كما يمكنكم متابعة تغطية حصرية لها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا؛ صباح مصر.